10 ميداليّات ملوّنة حصيلة مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى في بطولة غرب آسيا

‏مسقط – العُمانية
حقق مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى 10 ميداليات ملونة في ختام مشاركته في منافسات بطولة غرب آسيا الخامسة لألعاب القوى للرجال والنساء التي أقيمت بالمدينة الرياضية بالبصرة، وتوزعت بين 3 ذهبيات، و3 فضيات و4 برونزيات.

وقال سالم بن سعيد العمري رئيس مجلس إدارة الاتحاد العُماني لألعاب القوى في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن حصول سلطنة عُمان على 10 ميداليات ملوّنة في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى هو تأكيد على التطور الملحوظ للاعبين وتحقيق الإنجازات المتتالية المشرفة.

وشهدت البطولة للمرة الأولى مشاركة منتخب النساء للتتابع وحقق الميدالية الذهبية في منافسة كانت قوية مع بقية الفرق النسائية المشاركة، كما حقق فريق الشباب المركز الأول والميدالية الذهبية مضيفًا أن هناك مشاركات قادمة للمنتخب منها البطولة العربية في مصر وبطولة العالم لألعاب القوى. وستشهد هذه البطولات مشاركة عدد من اللاعبين بناءً على الأرقام التي يحققونها وتطور مستواهم والتزامهم.

وظفر بالميدالية الذهبية كل من الملهم البلوشي سباق 100م بزمن 10.25ث، وفريق التتابع 100×4م رجال، وفريق التتابع 100×4م سيدات.

‏وحصد الميدالية الفضية كل من عزة اليعربية (ميداليتين) سباق 100م بزمن 12.01ث وسباق 200م بزمن 24.77ث، وهبة العاصمية مسابقة رمي الرمح بمسافة 40.67م.

‏فيما حصد الميدالية البرونزية كل من سالم الرواحي (ميداليتين) مسابقة الوثب الطويل ومسابقة الوثب الثلاثي بمسافة 15.40م، ومزون العلوية سباق 100م حواجز نساء بزمن 15.61ث، ومحمد السعدي سباق 200م بزمن 21.01ث.

‏وشارك منتخبنا في البطولة بـ 15 لاعبًا ولاعبة هم بركات الحارثي وعلي البلوشي ومبين الكندي ومحمد السعدي وخالد الغيلاني وحمزة الجابري وملهم البلوشي وسالم الرواحي وهناء القاسمية وعزة اليعربية ومزون العلوية وآلاء الزدجالية وضحى السناوية وعزة الهنائية وهبة العاصمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى