جمعية ذوي الإعاقة تحتفي بيوم المرأة العمانية

مسقط – الواحة

نظمت جمعية ذوي الإعاقة بالفرع الرئيسي في العذيبة احتفالية بمناسبة يوم المرأة العمانية، الذي يصادف 17 أكتوبر من كل عام، وذلك بحضور الدكتورة لبنى بنت مسعود الكندية، نائبة الرئيس ومسؤولة عن فرع العذيبة.

يأتي هذا الاحتفال في إطار تكريم الدور الريادي الذي تلعبه المرأة العمانية في مختلف المجالات، حيث تعد هذه المناسبة فرصة للاحتفاء بإنجازات المرأة العمانية وتقدير مساهماتها. وقد خصصت الجمعية هذه المناسبة لتكريم الطاقم النسائي العامل في الجمعية، من القيادات في مختلف الأقسام، تأكيدًا على دورهن الفاعل في تعزيز العمل المجتمعي والإنساني.

وعبرت الدكتورة لبنى بنت مسعود الكندية عن سعادتها بتنظيم هذه الاحتفالية، مؤكدة على أهمية يوم المرأة العمانية باعتباره مناسبة وطنية لتسليط الضوء على إنجازات المرأة. وقالت: “يوم المرأة العمانية هو فرصة للاحتفاء بالدور الكبير الذي تقوم به المرأة في بناء المجتمع وتقدمه. كما يعكس هذا اليوم تقدير القيادة الحكيمة للمرأة، ودعمها المستمر لتحقيق مزيد من النجاحات والتميز في مختلف المجالات”.

واختتمت الاحتفالية بالتقاط صورة تذكارية للموظفات والقياديات العاملات في الجمعية، حيث ستظل هذه الصورة رمزًا لتقدير الجهود والعطاء المستمر في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى